مجلة انا و طفلي مجلة انا و طفلي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

على طريقة أفلام الرعب أمريكية تحتفظ بجثة ابنها المتوفى منذ 8 سنوات


احتفظت سيدة أمريكية بجثة ابنها المتوفى منذ أكثر من 8 سنوات في علية المنزل، ولم يتم اكتشاف الجثة المتعفنة إلا عن طريق الصدفة.


وفي مشهد يذكر بفيلم "سايكو" لألفريد هيتشكوك، والذي احتفظ فيه القاتل نورمان بيتس بجثة والدته وعشيقها في العلية بعد قتلهما، عثر أحد أقرباء السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها على جثة الابن، عقب نقل الأم إلى المستشفى على إثر وعكة صحية ألمّت بها.

وسارع القريب للاتصال بالشرطة، التي حضرت على الفور، لتجد جثة الرجل متعفنة ومتحللة في علّية المنزل، بعد أن توفي في العقد السادس من العمر، على إثر إصابته بمرض ميؤوس من شفائه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول أقرباء العائلة إنهم لم يشاهدوا الرجل منذ سنوات، وكانت سيارته من طراز فورد إكسبلورر مركونة في الكراج دون أن تتحرك لوقت طويل. ويقول الجيران إن الأم كانت امرأة منعزلة، ولم تكن تلقي التحية على جيرانها، وكانوا يصادفونها وهي عائدة إلى المنزل وتحمل أكياس البقالة.

ولا تزال الشرطة تحقق في أسباب وفاة الرجل، وتم تكليف الطبيب الشرعي لفحص ما تبقى من الجثة، لمعرفة إن كانت الوفاة طبيعية أم أن هناك شبهة جرمية في القضية.
المصدر:- http://24.ae/article.aspx?ArticleId=280355  

عن الكاتب

ABDALLAH ZAKY

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة انا و طفلي